top of page
  • Photo du rédacteurCentre Grandir

العلاج النفسي

هل العلاج النفسي مخصص فقط للأشخاص "المجانين" الذين يعانون من مشكلات صحية عقلية خطيرة أو إدمان؟ لا، العلاج النفسي مفيد للجميع غالبية قراراتنا، وردود أفعالنا، وسلوكياتنا متأثرة بخطاطات (أنماط التصميم وتفسير العالم) تم تطويرها منذ الطفولة. أفكار مثل "أنا لست جيدة بما فيه الكفاية"، "أنا غير مفيدة"، "الناس لن يحبونني أبدًا وسيتخلون عني دائمًا"، "العالم خطير"، "حياتي فاشلة" تؤثر على جودة واستقرار العلاقات الاجتماعية وقد تجعلك تفقدين فرصًا جيدة. إنها أيضًا مسؤولة عن الشعور بالثقل والقلق في حياتك وسلوكياتك غير الملائمة.

العلاج النفسي يمكن أن يساعدك في التعرف على هذه المعتقدات وفهم سبب استمراركِ في تكرار أنماط لا تجعلكِ سعيدة. إنه يمنحكِ القدرة على الرجوع الى الخلف لتكتسبي منظورًا وسيطرة على عواطفكِ وحياتكِ، من أجل تغيير الأنماط السلبية المدمرة إلى أنماط إيجابية ومتكيفة.


من خلال الالتزام بالجلسات العلاج النفسي، تمنحين نفسكِ فرصة لفهم ذاتكِ بشكل أعمق، وتخطي عقباتكِ العاطفية، وتحرير نفسكِ من سلاسل الماضي. إنه عملية للشفاء والنمو الشخصي تمكنكِ من خلق حياة أكثر صحة وتوازنًا، وتحقيق ازدهاركِ. العلاج النفسي ليس محصورًا على الأشخاص في حالة أزمة حادة؛ بل هو متاح لجميع من يرغبون في تحسين رفاهيتهم العاطفية، وعلاقاتهم، وجودتهم في الحياة. لبدء هذه الرحلة نحو معرفة الذات والتحول الإيجابي، جربوا العلاج النفسي وتواصلوا معنا لتحديد موعد:


1 vue0 commentaire

Posts similaires

Voir tout

Σχόλια


bottom of page