top of page
  • Photo du rédacteurCentre Grandir

الرضاعة الطبيعية

Dernière mise à jour : 30 juin 2021

هل لديك مخاوف من الرضاعة الطبيعية؟

الرضاعة الطبيعية، ليست سهلة كما يقال لنا… لا على الطفل ولا على الأم. نعرف ان للطفل ردود أفعال فطرية طبيعية للرضاعة، ولكن لا يعرف كيفية امتصاص الثدي فهو امر ليس طبيعي بالنسبة له.

لذلك يجب على الام والطفل ان يتعلموا معا، الرضاعة الطبيعية الصحيحة والصحية، والتوجيه الجيد هو الميزة الاضافية لهم، لان هناك الكثير من القيل والقال والعقبات التي ستكون في طريقهم كمثال :

اوتش، اي، انه يسحب بقوة، ويقرص، انه مؤلم

اوه، يبدو انهم لا يشبهوا الثديين، بل حقيبتان من الصخر

ان طفلك ضعيف، اعطيه زجاجة من الحليب الاصطناعي ليزيد وزنه

ان الطفل لا يحب ان يأخذ الثدي، لابد ان يكون السبب ان حليبك غير كافي له، اعطيه زجاجة الحليب الاصطناعي حتى لا يشعر بالجوع.

انا منهكة، واحس بالتعب

لا استطيع ارضاع طفلي جيدا، فاتتني الرضاعة الطبيعية


يمكن ان تكون البداية للرضاعة الطبيعية سيئة وتحمل مجموعة من العواقب غير مرضية وضارة جسديا ونفسيا على المدى القصير والطويل لكل من الام والطفل الرضيع


في كل ساعة، في كل يوم وكل اسبوع، تحسين ان الامور لا تسير على ما يرام بعد الولادة، هذا يعني ان الرضاعة الطبيعية ستتوقف لديك قبل الاوان.


لا تقلقي مع كل هذه العقبات قد يكون الوضع

مختلفا، دائما هناك امل


كونك، عضوا في مجموعات على المواقع الاجتماعية مثل Facebook و التي تناقش موضوعات حول الرضاعة الطبيعية فهو امر جيد، لكن كون الموضوع يأخذ وقتا حتى يتم قبول طلب العضوية الخاصة بك، فالانتظار امر مزعج نعرف هذا


نعم، مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube امر مفيد.

لكنني اكد لكم انه لا يوجد شئ مثل مقابلة شخص من ذوي الخبرة في كيفية الرضاعة الطبيعية، والذي سيكون كل اذانيه صاغية اليك، ويُقيم المواقف التي تزعجك، ويقدم لك كل النصائح المخصصة لك وكيفية التعامل مع طفلك في هاته المرحلة الرائعة.

لتتأكدِ من الافعال الصحيحة للرضاعة الطبيعية و تكون في الاتجاه الصحي لك ولطفلك، لا تترددِ في تحديد موعد للاستشارة في Centre Grandir.

Posts similaires

Voir tout

Comentarios


bottom of page